بسم الله الرحمن الرحيم
انا اليوم الفت روايه ارجو ان تنال اعجابكم
اولاً اعرفكم على عائلة بو فهد
الأسم ريم
العمر 15
-------------------------------
الأسم فاطمه
العمر 17
-------------------------------
الأسم فهد
العمر 26
فهد خاطب بنت عمته عبير
-----------------------------
الأسم علي
العمر 10
------------------------------
وطبعاً الأم والأب
ام /بو
فهد
--------------------------------
الجزء الأول
يوم الجمعة
ريم: اف فاطمه مابي اروح المدرسة بكره
فاطمه: يعني انا الحين الي ابي اروح
ريم وهي تفكر: اممممممم................ لقيتها ليش ماننحاش من المدرسة وتمرين عليه؟؟
فاطمه: ايه صج ............ بس!!
ريم: ايش بس
فاطمه: انا يوم السبت خذت انذارات وااااااجد واذا خذت ازياده يمكن انتقل من المدرسة
ريم: اف ليش انتي كل تنحاشين<<<<<<<هع ولا جنها اهيا الي قالت خل ننحاش من المدرسة
فاطمه: ...................
عاشوا لحظة صمت......................
بس وهم ماااااايدرون يجي واحد ويخرب عليهم لحظة الصممت
يمشي خطوة خطوة ويفتح الباب وهو يصرخ : شسووووووووووووووووون
ريم و فاطمه: عليوووووووووووووو يا.....*****......
علي :وجع كل هذا صراخ هههههههه
ريم وهي معصبه: اقول انقعل يااااخبل
فاطمه:والله اذا ماطلعت لاأدوس في بطنك
علي: زين زين بصوت (خفييييييف) وجع
----------------------------------------------
يالله نروح حق فهد مع خطيبته
فهد: هلا عبور من زماااااااان ماشفتج
عبير: يالله بشوفني قريباً في العرس
فهد: ول شيصبرني
عبير: والله كيفك بتصبر غصباً عنك
يوم السبت
ام فهد: يالله يابنات اصحوا يالله فطروا وروحوا المدرسة
ريم و فاطمه: ان شاء الله يما
انزلوا وفطروا
علي: وييو روعتهم امس هههههههه
ريم اسكت يا سخيف
فاطمه: اف منك
----------------------------------
في المدرسة
ريم: هلا سارونه <<<<<<<<< سارة اعز صديقه لريم
ساره: هلا من زماااااان ماشفتج
-------------------------------------
اعرفكم على عائلة بوخالد
الأسم ساره
العمر 15
وهي اخت عبير
-----------------------------
الاسم خالد
العمر 18
-----------------------
الأسم عبير
العمر 20
-----------------------
وطبعاً
الام والابو
-------------------------
ريم: وانا بعد.. شوفي انا امس جاتني فكره ان احنا ننحاش من المدرسة هااا شرايج؟؟
ساره:لا انا جاتني فكره احسن ليش ما نسوي ماقالب على الأبلات؟؟
ريم: ايه والله
ساره: يالله خل نبدأ
ريم:يالله
اول مقلب حطوا علك على طاولة الأبله
في المكان الي يحطون المعلمات فيه الكتب
------------------------------------------------
الثاني قاموا ينقزون على كرسي الأبله الين مانكسر اشوي
-----------------------------------------------------------
الثالث حطوا صبغ لونه اخضر فوق الباب
----------------------------------------------
الرابع بيسونه اذا جات الأبله
---------------------------------------------
كانوا البنات يسالفون و مستانسيين
ويسمعون صوت ابله فوزيه تتكلم يم الباب
والكل رجع مكانه جات الأبله اقتحت الباب
توها بتقول السلام عليكم الا
ينكب عليها الصبغ
وتروح اتصرخ مين فعل كدا<<<<<<<مصريه هع
ماحد تكلم
وتمت تصرخ لين ما رن جرس الحصه الأولى
سميره: انا هوريكم انا هروح لعند مديره وهوريكم
وتصفع الباب
وكل الطالبات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره: ههه شفتي وجهها ياريم
ريم: هههههه ماقدر اتكلم
جات ابلة الرياضيات
اسمها: نوال
شافت الصبغ على الأرض وستغربت واسألت البنات من وين هذا الصبغ؟؟
البنات: ماندري <<<<<<< يلعن ابو الشلخ
نوال: يالله بنات طلعوا الكتب
حطت الأبله الكتاب في المكان الي حاطين في ريم و ساره العلك
والأبله بتاخذ الكتاب لصق العلك في يدينها
وكل البنات: يعععععععععععععععععععع
والأبله: يع مين الي حط العلك على الطاوله ...........اف بروح الحمام ياويله الي يقوم من مكانه
وطلعت الأبله من الفصل والبنات صج الأبلة خبلة وتموا يسالفون الين مارن جرس الحصة الثانيه
وجات ابله العلوم وسلمت وسلموا<<<<<<<< ترى انا اختتصر
اسمها: لولوه
وقاعدة تشرح لهم الدرس
وقالت لهم: يالله فتوحوا الكتب وحلوا التمارين
وقعدت على الكرسي وانكسر وطاحت على الأرض وانكسر ظهرها<<<<<<<<<<< ترى هي عجوزه
وراحت عند ابله شيخه المسؤوله عن الأمراض
ورن الجرس وراحوا الفسحة
ريم: ماقدر انتظر ابي اسوي آخر مقلب حق ابلة سعاد
سارة: وانا بعد ابي اشوف ردة فعل الأبله هههههههههه
بس وهم مايدرون تجي بنت من وراهم وتسمع كل الي يقولونه <<<<<<<<<<< هذي البنت نمامه
البنت السمها: كوكب
كوكب: ابله سعاد ترى ريم وساره بيسون مقلب في حصتج
سعاد: هاااا... وينهم
كوكب: ابله هذا هم
سعاد: ريم ساره قالت لي كوكب ان انتوا بتسون مقلب صج الي قالته
ريم: ابله تصدقين وحده مثل هذي
ساره: ايه ابله اهيا تقول لج جذا عشان تبي تنتقم لأن احنا قلنا حق ابله نوال ان اهيا تغش منا
كوكب: لالالا اابلله اااهمم ييجذذبووون<<<<<<<< متوتره
سعاد: انا بوديج عند المديره لأن انتي تغشين وتطلعين اشعات
وودتها الأبله عند المديره
ساره: هين ان مانتقمت منج ماصير سارونه
ريم: مب بس انتي حتى انا بنتقم منها
ريم ساره: اممممممممم.......لقيتها...........يالله<<<<<<<<<< ثنتينهم فكروا في نفس الوقت
رن الجرس وراحوا الفصل بس ريم وساره بينتقمون من كوكب وحطوا نباله في درج كوكب
وجات ابله سعاد<<<<<<<<<< ابله سعاد تدرس تفسير
وسلمت وسلموا وبدت الدرس وفي نص الدرس خذت ريم لاستيك وسوته مثل النباله وخذت مساحه ولاحتها على الأبله وقالت الابله مين لاح المساحه ماحد تكلم
وقالت الكل ياقف ووقفوا وقالت طلعوا كل الي في درجكم ومرت على كل الطالبات وشافت عند كوكب نباله ومسكتها الأبله من اذنها وودته عند المديره وقالت لها اذا خذتي انذار ثالث بنفصلج من المدرسة
----------------------------------------------------------------------------------------------------------
يالله نروح عند فاطمه
------------------
فاطمه: هلا لولو حبيبتي
----------------------------------------
اعرفكم على عايلة بو فيصل
------------------------------
الأسم: ليلى
العمر: 17
صديقة فاطمه وريم بس مع فاطمه اكثر
----------------------------------
ترى هم عيال خالهم
---------------------------------
الأسم: فيصل
العمر:18
صديق خالد
--------------------------
الأسم: عيسى
العمر:10
صديق علي
-----------------------
وطبعاً
الام والابو
-----------------------
ليلى: هلا
فاطمه: من زمااااان عنج يالقاطعة ماتتصلين
ليلى: والله انا مشغولة
فاطمه: يعني الشغل اهم مني ؟؟
ليلى: لاعنوني مافي احد اغلا منج
فاطمه: يالله هل مره بسامحج بس بشرط ماتعيدينها اوكي؟؟
ليلى اوكي
رن الجرس
فاطمه: يالله ليلى بسرعة بنتأخر عن الدرس
ليلى: يالله
ابله نعيمه تدرسهم رياضيات
نعيمه: اذا تأخرتوا مره ثانيه بخليكم بره فهمتوا <<<<<<<<< تكلم رغد و ليلى
فاطمه ليلى: انشاءالله ابله
نعيمه:يالله رجعوا محلاتكم
فاطمه ليلى: انشاءالله ابله
نوره: ههههههه قلعتكم
غدير: الحمد لله مب انا
------------------------------
اعرفكم على عائلة بو محمد و عائلة بو احمد
--------------------------------------------
عائلة بو محمد
-------------
الأسم: غدير
العمر: 17
صديقة نوره وليلى و فاطمه
---------------------------
الأسم: مريم
العمر: 18
-------------------
الأسم: محمد
العمر: 20
-----------------
الأسم: رضا
العمر: 11
--------------
وطبعاً الأم والأبو
-----------------
الحين عائلة بو احمد
----------------------
الأسم: نوره
العمر: 17
-----------------------
الأاسم: احمد
العمر:16
-----------------
وطبعاً الأم والأبو
-----------------
فاطمه: سكتوا
وبدأ الدرس
غدير: بتقولون ليا كل الي صار
ليلى: اف صج انتي ملقوفه
غدير: قولي الي بتقولينه بس انا ماعليا منج
نوره: اش سكتوا ابي اسمع الدرس
ليلى و غدير: اخص يالدافوره
نوره: سكتوا استحي
غدير: مالت
ليلى: مصدقه عمرها
ورن الجرس
غدير يالله رن الجرس وطلعت الأبله بتقولون ليا الي صار لكم
رغد: يعني شتبين تعرفين قالت لنا الأبله(اذا تأخرتوا مره ثانيه بخليكم بره) وبس
غدير: ماصدق
فاطمه: اجل منو بتصدقين الجني
غدير: لا ها ها خفيفة دم
فاطمه: ادري
غدير: مالت
ورن جرس الحصه الرابعه
نوره: باقي حصتين ويصير عـ البيت
غدير: ايه والله
ليلى: وناسه بروح البيت وبحش في الأبلات هي هي
فاطمه و غدير: ايه والله
نروح عند ريم وساره
-----------------------------------------
ريم: فله اليوم بنطلع قبل الثانوي
ساره: ايه والله فله
ريم: ساره خل ننحاش بكره الله يخليج
ساره:زين
ريم: فللللللللله
ورن جرس الحصه الأخيره
-------------------------------------------
التكمله في الجزء الثاني
انا اليوم الفت روايه ارجو ان تنال اعجابكم
اولاً اعرفكم على عائلة بو فهد
الأسم ريم
العمر 15
-------------------------------
الأسم فاطمه
العمر 17
-------------------------------
الأسم فهد
العمر 26
فهد خاطب بنت عمته عبير
-----------------------------
الأسم علي
العمر 10
------------------------------
وطبعاً الأم والأب
ام /بو
فهد
--------------------------------
الجزء الأول
يوم الجمعة
ريم: اف فاطمه مابي اروح المدرسة بكره
فاطمه: يعني انا الحين الي ابي اروح
ريم وهي تفكر: اممممممم................ لقيتها ليش ماننحاش من المدرسة وتمرين عليه؟؟
فاطمه: ايه صج ............ بس!!
ريم: ايش بس
فاطمه: انا يوم السبت خذت انذارات وااااااجد واذا خذت ازياده يمكن انتقل من المدرسة
ريم: اف ليش انتي كل تنحاشين<<<<<<<هع ولا جنها اهيا الي قالت خل ننحاش من المدرسة
فاطمه: ...................
عاشوا لحظة صمت......................
بس وهم ماااااايدرون يجي واحد ويخرب عليهم لحظة الصممت
يمشي خطوة خطوة ويفتح الباب وهو يصرخ : شسووووووووووووووووون
ريم و فاطمه: عليوووووووووووووو يا.....*****......
علي :وجع كل هذا صراخ هههههههه
ريم وهي معصبه: اقول انقعل يااااخبل
فاطمه:والله اذا ماطلعت لاأدوس في بطنك
علي: زين زين بصوت (خفييييييف) وجع
----------------------------------------------
يالله نروح حق فهد مع خطيبته
فهد: هلا عبور من زماااااااان ماشفتج
عبير: يالله بشوفني قريباً في العرس
فهد: ول شيصبرني
عبير: والله كيفك بتصبر غصباً عنك
يوم السبت
ام فهد: يالله يابنات اصحوا يالله فطروا وروحوا المدرسة
ريم و فاطمه: ان شاء الله يما
انزلوا وفطروا
علي: وييو روعتهم امس هههههههه
ريم اسكت يا سخيف
فاطمه: اف منك
----------------------------------
في المدرسة
ريم: هلا سارونه <<<<<<<<< سارة اعز صديقه لريم
ساره: هلا من زماااااان ماشفتج
-------------------------------------
اعرفكم على عائلة بوخالد
الأسم ساره
العمر 15
وهي اخت عبير
-----------------------------
الاسم خالد
العمر 18
-----------------------
الأسم عبير
العمر 20
-----------------------
وطبعاً
الام والابو
-------------------------
ريم: وانا بعد.. شوفي انا امس جاتني فكره ان احنا ننحاش من المدرسة هااا شرايج؟؟
ساره:لا انا جاتني فكره احسن ليش ما نسوي ماقالب على الأبلات؟؟
ريم: ايه والله
ساره: يالله خل نبدأ
ريم:يالله
اول مقلب حطوا علك على طاولة الأبله
في المكان الي يحطون المعلمات فيه الكتب
------------------------------------------------
الثاني قاموا ينقزون على كرسي الأبله الين مانكسر اشوي
-----------------------------------------------------------
الثالث حطوا صبغ لونه اخضر فوق الباب
----------------------------------------------
الرابع بيسونه اذا جات الأبله
---------------------------------------------
كانوا البنات يسالفون و مستانسيين
ويسمعون صوت ابله فوزيه تتكلم يم الباب
والكل رجع مكانه جات الأبله اقتحت الباب
توها بتقول السلام عليكم الا
ينكب عليها الصبغ
وتروح اتصرخ مين فعل كدا<<<<<<<مصريه هع
ماحد تكلم
وتمت تصرخ لين ما رن جرس الحصه الأولى
سميره: انا هوريكم انا هروح لعند مديره وهوريكم
وتصفع الباب
وكل الطالبات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره: ههه شفتي وجهها ياريم
ريم: هههههه ماقدر اتكلم
جات ابلة الرياضيات
اسمها: نوال
شافت الصبغ على الأرض وستغربت واسألت البنات من وين هذا الصبغ؟؟
البنات: ماندري <<<<<<< يلعن ابو الشلخ
نوال: يالله بنات طلعوا الكتب
حطت الأبله الكتاب في المكان الي حاطين في ريم و ساره العلك
والأبله بتاخذ الكتاب لصق العلك في يدينها
وكل البنات: يعععععععععععععععععععع
والأبله: يع مين الي حط العلك على الطاوله ...........اف بروح الحمام ياويله الي يقوم من مكانه
وطلعت الأبله من الفصل والبنات صج الأبلة خبلة وتموا يسالفون الين مارن جرس الحصة الثانيه
وجات ابله العلوم وسلمت وسلموا<<<<<<<< ترى انا اختتصر
اسمها: لولوه
وقاعدة تشرح لهم الدرس
وقالت لهم: يالله فتوحوا الكتب وحلوا التمارين
وقعدت على الكرسي وانكسر وطاحت على الأرض وانكسر ظهرها<<<<<<<<<<< ترى هي عجوزه
وراحت عند ابله شيخه المسؤوله عن الأمراض
ورن الجرس وراحوا الفسحة
ريم: ماقدر انتظر ابي اسوي آخر مقلب حق ابلة سعاد
سارة: وانا بعد ابي اشوف ردة فعل الأبله هههههههههه
بس وهم مايدرون تجي بنت من وراهم وتسمع كل الي يقولونه <<<<<<<<<<< هذي البنت نمامه
البنت السمها: كوكب
كوكب: ابله سعاد ترى ريم وساره بيسون مقلب في حصتج
سعاد: هاااا... وينهم
كوكب: ابله هذا هم
سعاد: ريم ساره قالت لي كوكب ان انتوا بتسون مقلب صج الي قالته
ريم: ابله تصدقين وحده مثل هذي
ساره: ايه ابله اهيا تقول لج جذا عشان تبي تنتقم لأن احنا قلنا حق ابله نوال ان اهيا تغش منا
كوكب: لالالا اابلله اااهمم ييجذذبووون<<<<<<<< متوتره
سعاد: انا بوديج عند المديره لأن انتي تغشين وتطلعين اشعات
وودتها الأبله عند المديره
ساره: هين ان مانتقمت منج ماصير سارونه
ريم: مب بس انتي حتى انا بنتقم منها
ريم ساره: اممممممممم.......لقيتها...........يالله<<<<<<<<<< ثنتينهم فكروا في نفس الوقت
رن الجرس وراحوا الفصل بس ريم وساره بينتقمون من كوكب وحطوا نباله في درج كوكب
وجات ابله سعاد<<<<<<<<<< ابله سعاد تدرس تفسير
وسلمت وسلموا وبدت الدرس وفي نص الدرس خذت ريم لاستيك وسوته مثل النباله وخذت مساحه ولاحتها على الأبله وقالت الابله مين لاح المساحه ماحد تكلم
وقالت الكل ياقف ووقفوا وقالت طلعوا كل الي في درجكم ومرت على كل الطالبات وشافت عند كوكب نباله ومسكتها الأبله من اذنها وودته عند المديره وقالت لها اذا خذتي انذار ثالث بنفصلج من المدرسة
----------------------------------------------------------------------------------------------------------
يالله نروح عند فاطمه
------------------
فاطمه: هلا لولو حبيبتي
----------------------------------------
اعرفكم على عايلة بو فيصل
------------------------------
الأسم: ليلى
العمر: 17
صديقة فاطمه وريم بس مع فاطمه اكثر
----------------------------------
ترى هم عيال خالهم
---------------------------------
الأسم: فيصل
العمر:18
صديق خالد
--------------------------
الأسم: عيسى
العمر:10
صديق علي
-----------------------
وطبعاً
الام والابو
-----------------------
ليلى: هلا
فاطمه: من زمااااان عنج يالقاطعة ماتتصلين
ليلى: والله انا مشغولة
فاطمه: يعني الشغل اهم مني ؟؟
ليلى: لاعنوني مافي احد اغلا منج
فاطمه: يالله هل مره بسامحج بس بشرط ماتعيدينها اوكي؟؟
ليلى اوكي
رن الجرس
فاطمه: يالله ليلى بسرعة بنتأخر عن الدرس
ليلى: يالله
ابله نعيمه تدرسهم رياضيات
نعيمه: اذا تأخرتوا مره ثانيه بخليكم بره فهمتوا <<<<<<<<< تكلم رغد و ليلى
فاطمه ليلى: انشاءالله ابله
نعيمه:يالله رجعوا محلاتكم
فاطمه ليلى: انشاءالله ابله
نوره: ههههههه قلعتكم
غدير: الحمد لله مب انا
------------------------------
اعرفكم على عائلة بو محمد و عائلة بو احمد
--------------------------------------------
عائلة بو محمد
-------------
الأسم: غدير
العمر: 17
صديقة نوره وليلى و فاطمه
---------------------------
الأسم: مريم
العمر: 18
-------------------
الأسم: محمد
العمر: 20
-----------------
الأسم: رضا
العمر: 11
--------------
وطبعاً الأم والأبو
-----------------
الحين عائلة بو احمد
----------------------
الأسم: نوره
العمر: 17
-----------------------
الأاسم: احمد
العمر:16
-----------------
وطبعاً الأم والأبو
-----------------
فاطمه: سكتوا
وبدأ الدرس
غدير: بتقولون ليا كل الي صار
ليلى: اف صج انتي ملقوفه
غدير: قولي الي بتقولينه بس انا ماعليا منج
نوره: اش سكتوا ابي اسمع الدرس
ليلى و غدير: اخص يالدافوره
نوره: سكتوا استحي
غدير: مالت
ليلى: مصدقه عمرها
ورن الجرس
غدير يالله رن الجرس وطلعت الأبله بتقولون ليا الي صار لكم
رغد: يعني شتبين تعرفين قالت لنا الأبله(اذا تأخرتوا مره ثانيه بخليكم بره) وبس
غدير: ماصدق
فاطمه: اجل منو بتصدقين الجني
غدير: لا ها ها خفيفة دم
فاطمه: ادري
غدير: مالت
ورن جرس الحصه الرابعه
نوره: باقي حصتين ويصير عـ البيت
غدير: ايه والله
ليلى: وناسه بروح البيت وبحش في الأبلات هي هي
فاطمه و غدير: ايه والله
نروح عند ريم وساره
-----------------------------------------
ريم: فله اليوم بنطلع قبل الثانوي
ساره: ايه والله فله
ريم: ساره خل ننحاش بكره الله يخليج
ساره:زين
ريم: فللللللللله
ورن جرس الحصه الأخيره
-------------------------------------------
التكمله في الجزء الثاني
عدل سابقا من قبل Ghadoor في السبت فبراير 06, 2010 3:57 am عدل 1 مرات